(فشل تقريب السنّة والشيعة).حقيقةٌ لا وهم*
كتبهاqaswaratal3arab ، في 11 أغسطس 2006 الساعة: 10:40 ص
هذه عدّة نماذج أضعها بين أيدي إخواني وأخواتي من الأعلام الذين غرّهم ما يسمى التقريب بين المذهبين السنّي والشيعي ,, ووجدوا آخر المشوار أنّ الاختلاف بين المذهبين ليس بهذه البساطة بل هو أشبه بما يكون اختلاف بين دينين متقاربين ,, وإليكم المادّة عسى ربي أن يجعلها دفعة للأمام من أجل انتشال ما نستطيع من الضحايا الشيعة من بين براثن ملالي إيران وما شابههم ,
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحابته أجمعين بعد قيام ما يسمى بالثورة الإسلامية في إيران على يد الزعيم الروحي للرافضة ( الخميني ) كان من بين علماء الإسلام والمفكرين من انخدعوا بالمسمى والشكل مع عدم معرفتهم بالمضمون ؛؛ أو لتغييب الجوهر الحقيقي لأهداف هذه الثورة المزعومة حينها تحت شعار " التقية " ( وكانوا من اشهر دعاة التقريب بين أهل السنة والرافضة في زمانهم حتى تبين لهم الحق ) كان من بين هؤلاء(
(1)الأستاذ سعيد حوى :وهو من كبار رجال دعوة الإخوان المسلمين البارزين والمتحمسين لثورة الخميني حتى فوجئ كما فوجئ غيره بفساد الخميني ومن معه عقيدة وسلوكا ودعوة فبادر بالتحذير منه وقد أصدر لذلك رسالة تحت عنوان ((( الخمينية : شذوذ في العقائد وشذوذ في المواقف ))) مبينا بنقولات من كتب الشيعة : 1-غلو الشيعة في الأئمة 2- قولهم بتحريف القرآن 3- موقفهم من السنة النبوية المطهرة 4- موقفهم من الصحابة رضي الله عنهم 5- الانتقاص من النبي عليه الصلاة والسلام بالطعن في أزواجه أو الطعن في اصحابه والطعن في كمال رسالته 6- مخالفتهم لإجماع المسلمين 7- عداؤهم لأهل السنة 8- غلوهم في فاطمة رضي الله عنها ثم اتبع ذلك بذكر مواقف لشذوذ الخميني كدعوته المتكررة لمحاولة تشييع العالم الإسلامي والسيطرة عليه والتحالف مع القوى المعادية للإسلام كروسيا وأمريكا وغيراهما ومحاولة السيطرة على منطقة الخليج فكتب رحمه الله في مقدمة كتابه السالف الذكر ((( جاءت الخمينية المارقة تحذو حذو أسلافها من حركات الغلو والزندقة التي جمعت بين الشعوبية في الرأي والفساد في العقيدة ,, تتاجر بمشاعر جماهير المسلمين فتتظاهر بالإسلام قولا وتبطن جملة الشذوذ العقدي والحركي ))) وقال رحمه الله في موضع آخر ((( خلطت الخمينية في منهجها الحركي الفاسد المدمر كل توجهات الحركات السرية الباطنية والاعتصام بالتقية ))) وجاء في خاتمة كتابه ( نناشد أهل العلم أن يطلقوا أقلامهم وألسنتهم ضد الخمينية وخطرها ) .
(2) علامة المغرب تقي الدين الهلالي : تنقل علامة المغرب العربي الدكتور تقي الدين الهلالي بين الهند والعراق وشبه الجزيرة العربية وعاش مع الرافضة عن كثب وسجل لنا في رسالة من رسائله حوارا دار بينه وبين بعض علمائهم وعنوان هذه الرسالة ( مناظرتان بين رجل سني وهو الدكتور تقي الدين الهلالي الحسيني وإمامين مجتهدين شيعيين ) ونقل مناظرته لشيخهم عبد المحسن الكاظمي في المجمره وكان هذا الشيخ الشيعي بين جمع من اصحابه يزيد عددهم عن ثلاثمائة وسمع منهم جميعا قولهم عن عائشة رضي الله عنها ( لا يا ملعونة ) كما سمع من الكاظمي شتيمة وضيعه لأبي بكر رضي الله عنه نعف عن ذكرها وزعم أن قريشا حذفت كثيرا من القرآن ) وذكر الشيخ أن نقاشا حصل بينه وبين الشيخ مهدي القزويني تنصل الأخير من قول الكاظمي بتحريف القرآن والدكتور الهلالي يبين انه مقتنع اشد الاقتناع بفساد عقيدة الرافضة واختلافهم مع أهل السنة في أصول الدين وفروعه.
(3) مصطفى السباعي: كان الشيخ الدكتور مصطفى السباعي من الداعين إلى التقارب السني الشيعي وبدأ بنفسه فبدأ يعرض فقه الشيعة في مؤلفاته ودروسه في كلية الشريعة بجامعة دمشق ويتحدث عن تجاربه مع الشيعة فيقول ( في عام 1953 م زرت السيد عبد الحسين شرف الدين العاملي في بيته بمدينة صور في جبل عامل وكان عنده بعض علماء الشيعة فتحدثنا عن ضرورة جمع الكلمة وإشاعة الوئام بين فريقي الشيعة وأهل السنة وان من اكبر العوامل في ذلك زيارة علماء الفريقين بعضهم لبعض وإصدار الكتب والمؤلفات التي تدعو للتقارب وكان السيد عبد الحسين متحمسا لهذه الفكرة ومؤمنا بها وتم الاتفاق على عقد مؤتمر لعلماء السنة والشيعة لهذا الغرض وخرجت من عنده وأنا فرح بما حصلت عليه من نتيجة ….. ثم ما هي إلا فترة من الزمن حتى فوجئت بأن السيد عبد الحسين أصدر كتابا في أبي هريرة مليئا بالسباب والشتائم .. ولقد عجبت من موقف الأستاذ عبد الحسين في كلامه وفي كتابه ذلك الموقف الذي لا يدل على رغبة صادقه في التقارب ونسيان الماضي وارى الآن نفس الموقف من فريق دعاة التقريب من علماء الشيعة إذ أنهم بينما يقيمون لهذه الدور وينشئون المجلات في القاهرة ويستكتبون فريقا من علماء الأزهر لهذه الغاية .. لم نر أثرا لهم في الدعوة لهذا التقارب بين علماء الشيعة في العراق وإيران و غيرهما .. فلا يزال القوم مصرين على ما في كتبهم من الطعن الجارح والتصوير الكاذب لما كان بين الصحابة .. وكأن المقصود من التقريب هي تقريب أهل السنة إلى الشيعة لا تقريب بعضهما من بعض ) وعن حديث السباعي عن الوضع في الحديث يقول : ( ويكاد المسلم يقف مذهولا من الجرأة البالغة على رسول الله صلى الله عليه وسلم لولا أن يعلم أن هؤلاء الرافضة أكثرهم من الفرس الذين تستروا بالتشيع لينقضوا عرى الإسلام أو ممن اسلموا ولم يستطيعوا أن يتخلوا عن كل آثار ديانتهم القديمة فانتقلوا إلى الإسلام بعقلية وثنيه لا يهمها أن تكذب على صاحب الرسالة لتؤيد حبا ثاويا في أعماق أفئدتها وهكذا يصنع الجهال والأطفال حين يحبون وحين يكرهون ).
(4) الشيخ رشيد رضا : سعى الشيخ رشيد رضا كثيرا من اجل التقارب السني الشيعي وقامت علاقات طيبه بينه وبين عدد من أعلام الرفض منهم صاحب مجلة العرفان والمدعو هبة الدين الشهرستاني النجفي , والمدعو عبد الحسين العاملي صاحب المراجعات , والمدعو محي الدين عسيران . وظن رشيد رضا إن اصحابه هؤلاء معتدلين لكنه فوجئ بكتاب للمدعو محسن الأمين العاملي اسمه ( الرد على الوهابية ) ثم ظهر له كتاب آخر اسمه ( الحصون المنيعة في الرد على ما أورده صاحب المنار في حق الشيعة ) المقصود طبعا رشيد رضا فعلم صاحب المنار أن الاعتدال الذي كان يتظاهر به اصحابه الشيعة ليس إلا تقية ونفاقا وتأكد من ذلك عندما راح صديقه صاحب مجلة العرفان الرافضي يشيد بكتب معدم الأمانة محسن العاملي .. فوجد رشيد رضا نفسه مضطرا للرد على أباطيلهم وبيان الحق الذي حاولوا طمسه فكتب رسالته الأولى التي اسماها ( السنة والشيعة ) وبين فيها مذهب أهل الرفض الذين يزعمون أن الصحابة قد حذفوا آيات من القران .. والسنة عندهم هي قول إمامهم المعصوم أو فعله أو تقريره واخبرا كشف وقاحتهم على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ولعنهم لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما وزعمهم أن معظم الصحابة قد ارتدوا.
فهل بعد هذا الكلام وهذا التبيان من يدعوا لتقارب المذهبين ولاندماج الفكرين ,, بل لا بد من الشفقة حتّى الشهقة على من ينضوي تحت هذا المذهب ,, ولابد من دعوتهم إلى سبيل دين الإسلام الحق دون أدنى قسوة لأن كثيراً منهم للأسف يضيع بين عقول ملالي قُمّ و دهاتها ولأنه نشأ هذه النشأة المحزنة بالوراثة,, وفقني الله وإيّاكم للأخذ بأيدي من استطعنا منهم .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التصنيفات : شيعيات | السمات:شيعيات
أرسل الإدراج | دوّن الإدراج

























يوليو 26th, 2006 at 26 يوليو 2006 5:14 م
ومن قال ان الشيعة مسلمين!!!!! ويجب نصرتهم !!!! الله عليك بالروافض اللهم انتقم لدينك ولاهل السنة ….لماذا ننصرهم!!!!!! لكي يلعنوا ابو بكر وعمر وعائشة اكثر رضي الله عنهم اجمعين.. اليهود والشيعة اشد اعداءالمسلمين ومن لايصدق يزور بلوجي
يوليو 26th, 2006 at 26 يوليو 2006 6:03 م
dr-basem أهلا وسهلا بك في هذه المدونة , وأنا أقول اللهم اهدهم جميعاً ومن لم تكن في علمك الأزلي قد كتبت له هدىً فعليك به فإنه لا يعجزك, حيّاك الله دكتور باسم وشكراً على المشاركة لكن لا بد من المناصحة لهؤلاء بالتي هي أحسن*
يوليو 26th, 2006 at 26 يوليو 2006 9:25 م
رسالة إلى كوفي عنان وجورج بوش
http://youhiba.maktoobblog.com/?post=64530
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 12:30 ص
مصيبة الشيعة أنهم كالقطيع يقودهم الائمة ولو انهم اعملوا العقل لفترة وجيزة جداً أتاحوا لأنفسهم فرصة التنوير لعرفوا كم الباطل الذي يعيشون فيه.. وقد فعلها بعضهم وهداهم الله بفضله إلى الصواب.. دمت وسلمت
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 12:38 ص
يحي حيّاك الله وسننظر فيها إن شاء الله *
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 12:39 ص
أختي بنت الشرق والله لقد وضعتي يدك على الجرح الأليم , وكلامك صواب بصواب ونسأل الله أن يهديهم إلى ما فيه خيرهم وسعادتهم حقاً , وشكراً جزيلاً*
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 1:04 ص
أتمنى ان يكون قد وصلك البريد .. دمت بخير
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 2:09 ص
أختي بنت الشرق , جزاكي الله خيراً , وأعاننا الله وإيّاكي*
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 10:54 ص
أخي الحبيب … سلام الله عليك ورحمته وبركاته… ألا إنني مازلت أرى رأي الشيخ عبد الحليم محمود رحمه الله أن الشيعة الإمامية والزيدية ليسوا كفارا ، وهدفي هو التقارب … فدعني أسٍتمر في خطي الذي أنا على قناعة به ، وأعاهدك أنني لو وصلت إلى قناعة بحملتك سوف أنضم إليك … أخوك
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 9:54 م
dr-basem انا دعوتك للمناقشه و انا انتضر ردك….والله ما كفر الشيعه الصحابه قط و ما علينا من حسابهم من شيء…و قد قلتها لك مراراً…اما عائشه فهي زوجة الرسول المصطفى عليه الصلاة و السلام فلا تدعي على الله الكذب…و اسئلك السنا نحن الشيعه مسلمين؟؟نحن ان لا اله الا الله و ان محمداً رسول الله…
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 10:15 م
أخي العزيز محمد وجدي حيّاك الله هدفنا مشترك في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة , ولكن أخي حاشى لله أن يكفر أحد بريئ من هذا الذنب العظيم … ولكن ما رأيك ممن يقول بانتقاص النبي عليه الصلاة والسلام للرسالة, وبمن يقرّ التحريف بالقرآن , وبمن يتقرب إلى الله بشتم أم المؤمنين المبرّءة من فوق سبع سماولت والصحابة الكرام,, وحيّاك الله أخي الفاضل*
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 10:16 م
أستاذ H.AH من أنت ومن أين أتيت ,, وماذا تريد*
يوليو 27th, 2006 at 27 يوليو 2006 11:00 م
لا أعلم فيما أعلم عن الإمامية الاثنى عشرية ذلك ، ولا عن الزيدية ، أما من انتقص من قدر النبي فهو كافر كفر بين ، ويقتل بحد الحرابة لا الردة المزعوم ، وكذلك من سب زوجاته ولكني أعود للقول فأعلنأن هذين الفرقتين بريئتان من ذلك ……… وجزاك الله عن أٍلوبك الطيب معي خيرا
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 12:53 ص
أخي العزيز محمد وجدي هذه عقيدة الامامية الاثنى عشرية ,, وعندي من الأدلة الكثير الكثير و لشيخهم وإمامهم الأعظم الخميني النصيب الكبير ,, وسوف أسوق لك أحدها:
**إليك أولاً تفضيل أئمتهم على الأنبياء عليهم صلوات الله:
( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.
**النبي محمد وباقي الأنبياء لم ينجحوا بارساء قواعد العدالة :
( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .
**ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).
**ويطعن في تبليغ نبينا الرسالة على ما يرام:
فيقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).
**ويقول بتكفيرنا ومعاملتنا كالحربي:
( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ). وقصده من النواصب نحن أهل السنّة.
**واقرأ هذا القول جيداً:
(غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة –الخميني.
**وهنا الطامة الكبرى:
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشف الأسرار–ص 123.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فما رأيك بعدها أخي ….. لن أتكلم أنا وانتظر ردّك أخي العزيز والدم المصري الفوّار.وشكراً
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 7:12 م
لا ندعو للتقارب لأن الهوة شاسعة بين المذهبين لكن ندعو للسلم والمحبة والقبول ولكم دينكم ولي دين، وإن كنا نظن أن ما يجمع المذهبين هو أكثر مدعاة للتعاطف والتناصر مما يمكن أن يجمع المسلمين مع أهل الكتاب مثلا
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 7:13 م
انا شيعيه و افخر لهذا… لاني على قناعه و لو هناك احد يقدر يقنعني بشيئ اخر فل يفعل…و اما عن ما كتبته فقد كان موجهاً ل dr-basem هذا الذي يدعي بان الشيعه كفار …و شكراً اخي على مدونتك
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 7:16 م
أخي الكريم : أرى أن الوقت ليس مناسبا لمناقشة والتعرض لما يفرق بيننا وبين الشيعة خاصة وأن عدونا أعد العدة وجمع شتات العالم للقضاء على المقاومة الاسلامية في فلسطين ولبنان سنيها وشيعيها، وأن من واجبنا في هذا الوقت بالذات الترفع عن الخلافات المذهبية والطائفية والدعوة للوحدة ومجابهة العدو الواحد.
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 8:15 م
ماذا يكسب الشيعة من سب أبى بكر وعمر وعائشة؟فليكفوا عن هذا السباب لتتوحد كلمة المسلمين (واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا )
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 8:27 م
ياخوانى لو كان اى دولة هى الل بتحارب اسرائيل العقل بيقول نؤيدها والمثل بيقول عدو عدوى يبقى صديقى حرام ان يذبح الفلسطينيين كل يوم ولايوجد حاكم مسلم يعترض
يعنى لما ييجى حزب الله وينال من اسرائيل نقف مع اسرائيل !
تأييد حزب الله اليوم لايعنى موافقتهم على أخطائهم العقدية وغلوهم
لكن اسرائيل عدونا المشترك لا ننشغل عنها باحياء هذه الخلافات الآن
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 11:45 م
العم علي الوكيلي اعترافك جميل جداً … ووالله نحن لم نحرم أحداً من السلم فمن عقيدة أهل السنة والجماعة احترام حتّى الكفار المعاهدين فما بالك بأنتم … إنما أنتم من حرمتمونا وحرمتم أنفسكم بالتقية والمخططات الغير طبيعية التي للأسف تقفون مع إيران أختكم الكبيرة على حساب اخوانكم وجيرانكم وحتى أبناء قبيلتكم الواحدة , وشكراً
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 11:48 م
أهلا أخت H.AH ولكي مني كثيراً من الأدلة التي عسى أن أتوصل بها معكي ومع غيركي للحق أينما كان وحتى لو اضطرّني ذلك على مناقشة مفتوحة على الماسنجر بعديد من الشهود ,, وهل تستطيعي ابتداءً الرد على ما كتبته للأخ محمد وجدي من عقيدة الخميني الاثنى عشري… وشكراً لك سيدتي
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 11:50 م
الأخ لحسن بوشنافة سيدي نصيحتك مقبولة وعلى الرأس ,, لكن هناك مخططات لا بد من التوعية منها في موسم التشييع الأكبر والدعاية الأعظم,, وليتها كانت معركة مخطط لها من جميع الأطراف ,, فسوف نقف في مغامراتهم عندما يقفون مع الشيخ ابن لادن ولا يتبرءون منه جهاراً نهاراً ,, وشكراً عزيزي
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 11:52 م
أخ ابو ادريس ليتهم يسمعون من نصيحتك و يأخذون برأيك لكنها سيدي أحقاد قديمة تراكمت عبر السنين ولحقها عقائد التقرب لله بسبّ هؤلاء الأطهار ,, وتكفيرهم ولا حول ولا قوّة إلا بالله ,, وشكراً سيدي على المشاركة*
يوليو 28th, 2006 at 28 يوليو 2006 11:55 م
حيّاك أخ سمير المقدسى وشكراً على المداخلة ,, قل لهم لا يشغلوننا بجبهات جانبية ومغامرات عشوائية مصالحها لما وراء الخليج ,, ودعونا بجبهاتنا بالعراق والأفغان والشيشان ,, وعندما يتركوننا في العراق ستتمدد المقاومة لتنزع عروش الطغيان والإلحاد من أصولها ,, فقبل أن نقف معهم قل لهم تنحوا عن طريقنا*وشكراً جزيلاً
يوليو 29th, 2006 at 29 يوليو 2006 10:43 م
أنبهك أخي الكريم أني مسلم سني ولست شيعيا كما اعتقدت، أما اختلافاتنا مع الشيعة فنكتب عنها وننتقدها، ونربي أجيالنا وننبه أبناءنا إلى الصالح والطالح والصحيح والفاسد من العقيدة، إلا أن الدعوة للعنف واتباع السب والشتم والتحريض على القتل فليس من أخلاق أهل السنة. مع التحية والتقدير
يوليو 29th, 2006 at 29 يوليو 2006 11:52 م
حيّاك أخي علي الوكيلي وبيّاك, حاشى لله أن نسب ونشتم , وأنا وأهل السنّة يسيرون على عقيدة كما تعلم لا تتبع العنف إلا مع المحاربين وشكراً أخي العزيز*
يوليو 30th, 2006 at 30 يوليو 2006 5:52 ص
أخي لو فيك شيمة الكرامة والنخوة فستتحالف مع المجوس والهندوس من اجل القدس، لا ان تجلس في مكيفات الهواء وتطالب بالجهاد ضد ابناء دينك وتترك الأمريكي يشتري ويبيع في بلدك الإمارات ويبني قواعد عسكرية وشيوخك يستقطبون المومسات من روسيا ويدنسون أرض الإسلام. الشيعة مسلمين شأت ام ابيت، وانا مسلم سني من الأردن واذا خيرت بين الجحيم مع المجاهدين في جنوب بلبنان وبين النعيم مع التكفيريين فسأختار الجحيم بلا شك. فأرجوك أخي، لا احد يريد اموالك اذا ممكن، فقط كف شرك عن المجاهدين الأبطال
يوليو 30th, 2006 at 30 يوليو 2006 6:28 ص
السيد احمد , أرأيت ما فائدة أن تدرج الوثائق في كتاباتك لأن أمثالك يبهتون ولايجدون ما يقولون إلا لسباب والكلام المريض,,من الممكن أن تتعالج إذا قرأت في القرآن وفي كتب السنة ,,وإذا كنت من الذين سخّنهم حسن نصر فقل لنفسك يا من تفضل الجحيم مع المجاهدين ما الذي أوقفك عن فلسطين وهي قاب قوسين أو أدنى منك؟؟؟؟؟
واذهب وتعلم أصول دينك ثمّ احكم على فلان تكفيري أم لا ؟؟؟؟؟؟ واحكم بمقتضيات الأدلة التي أوردتها في هذه المقالة على كلاب الروافض الذين يكفرونك إن صدقت أنّك سني ,, وشكراً جزيلاً وشاه مات*
أغسطس 2nd, 2006 at 2 أغسطس 2006 10:59 م
من زود الحره
بنت الشرق
لان انتو ا شيوخكم
كل يوم كلام
وكل واحد
كلام
اما احنا الشيعه
كلمة موحده
اشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله
وان عليا ولي الله
وموتوا بغيضكم
أغسطس 2nd, 2006 at 2 أغسطس 2006 11:04 م
الله يلعن
كل
من
يكفر
مسلما
وبالاخص
شيعيا
أغسطس 3rd, 2006 at 3 أغسطس 2006 12:45 ص
لو قرات تاريخ
الامام الخميني
تماما لادركت المعاني جيدا
ولا كنك
اغبى رجال العالم
والسلام
الخميني قدوه كل شيعي
أغسطس 3rd, 2006 at 3 أغسطس 2006 2:30 م
12:45 صباحاً, مجهول : إذا كان الخميني قدوة كل شيعي وهو بعقيدة هذه … فالسلام على الشيعة … وبشراهم (للأسف).
أغسطس 3rd, 2006 at 3 أغسطس 2006 9:03 م
6) موقع الرسالة: شيخنا الكريم كثيرا ما سمعنا من بعض العلماء وبعض المفكرين وبعض طلبة العلم في التشكيك في حزب الله وولائه وقد يقول البعض منهم أنهم أخطر من اليهود والنصارى ويستدلون بذلك على ما يفعله الشيعة في العراق بأهل السنة وما أظهروا من الولاء لأمريكا ما رأيكم في هذه المواقف وخصوصا أنها من النخب؟
أولا: الشيعة مهما اختلفنا معهم فهم من أهل القبلة من أهل الملة وهناك فرق شاسع بين من هو من الأمة ومن هو من خارج الأمة والملة، أو من هو عميل للعدو من أبناء الأمة.
ثانيا: الشيعة ليسوا كلهم لا تاريخيا ولا واقعيا نموذجا واحدا بحيث نطبق عليهم معيارا واحدا وهذا مقتضى العدل والإنصاف ,ثم أن شيعة لبنان في الجملة من أكثر مجتمعات الشيعة في المنطقة اعتدالا في الجوانب الفكرية والعقلية والقبول بأهل السنة والتعايش معهم , ولعل مواقف حزب الله في دعم الفلسطينيين والوقوف معهم وتدريبهم وإطلاق أسراهم تبادلا مع أسرى العدو دليل على هذا .
ثالثا: أن الشيعة داخلهم تطورات فكرية ومدارس فكرية وحركات سياسية وتطورات تاريخية مثلهم مثل أي مجتمع بشري آخر فلا يجوز بناء على صورة ذهنية مستقاة من قرون مضت وغبرت أن نبني مواقفنا وخططنا من الشيعة بناءا على هذه الصورة الذهنية السابقة بينما قد يكون الواقع مختلف إلى الأسوأ أو إلى الأفضل , أقصد انه يجب أن ندرس الواقع دراسة علمية موضوعية حقيقية ونبني مواقفنا عليها .
رابعا: مهما كان موقفنا من الشيعة أو خلافنا مع الشيعة , فما يجري الآن في لبنان لا يجوز بحال من الأحوال تحت لافتة هذا الخلاف أن تكون مواقفنا فيه مواقف خاطئة تصب في مصلحة العدو الظالم , الذي يجري في لبنان وفي المنطقة يفهم خلال المحددات التالية:
أولاً: ما اخبرنا الله به وما أخبرنا به رسوله صلى الله عليه وسلم من الصراع الدائم بيننا وبين اليهود وان هذه المنطقة منطقة صراع حتى تقوم الساعة .
ثانيا: أننا في هذا العصر تعرضت امتنا لاحتلال واغتصاب واستيطان واستعمار وشردت شعوبها مثلما حصل للشعب الفلسطيني , وبالتالي فكل من يقف في وجه هذا الظلم الذي مورس على أمتنا وعلى شعبنا الفلسطيني واستبيحت به المقدسات وانتهكت به الحرمات يجب أن ندعم موقفه وان نؤيده ,ولو كان الذي يجري على الفلسطينيين وعلى اللبنانيين وعلى شعوب المنطقة يجري على بوذيين أو هنادكة أو حتى على غير البشر حتى على حيوانات على كلاب أو خنازير لأثم من يقره أو يرضى به وبالتالي فنحن أمام مشروعين : مشروع يدافع عن الأمة حتى وإن كنا نختلف معه في جوانب أخرى فنحن لا نختلف معه في الدفاع عن الأمة . ومشروع أمريكي صهيوني يسعى لإفناء الأمة وتدميرها حينئذ لا يجوز للمسلم المؤمن الواعي أن يكون موقفه محل شك أو تردد في أي الجانبين يقف , كمثال لما صدام حسين احتل الكويت وكانت دولة عربية على دولة عربية نحن وقفنا مع أمريكا ومع غيرها باعتبار دفع الظلم عن شعب الكويت واجب وهذا موقف صحيح دفع الظلم عن الكويت وإن كان احتلال الكويت هو نتيجة لأخطاء سابقة ليس هذا مجال الحديث عنها على مستوى الأمة وصدام حسين كان أحد منفذي هذه الأخطاء الكبار , فالحجة التي دافعنا بها عن الكويت انه شعب مظلوم وهذا حق لماذا لا تكون حاضرة الآن ونقف مع من يدافع عن الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني , فهل تغيرت احكام الدين والمعايير مع انها هنا مع قوى إسلامية وطنية عربية وهناك تحت مظلة أمريكية . فأقول إن كان دوافع هذه المقولات وهذه المواقف في هذه المرحلة دوافع سليمة فهي خاطئة وإن كانت الدوافع مغرضة ومشبوهة فسيكفينا بها الله سبحانه وتعالى .
هذه مقتطفات من كلام الشيخ عايض القرني اقرائها يا اخي قسوره ويا اخي صاحب التعليق رقم34 وعلى مثل هذا العلم الشاب وامثاله يعول في توحيد الامه انه رجل يخاف الله ولاتاخذه في الحق لومة لائم ويدل كلامه على علم وسعة اطلاع وفقه الله لما يحب ويرضى وهداك الى سراطه المستقيم واستغفر ربك وارجع عن هذا السبيل الذي ليس له نتيجه الا خدمة اعداء الاسلام وتقبل تحيات اخوك الرافضي
أغسطس 3rd, 2006 at 3 أغسطس 2006 10:06 م
09:03 مساءً, الرافضي : شكراً على دعوتك وأقول: آمين آمين آمين … وعندما أقتنع تماماً أنّ مصلحة حزب حسن نصر ليس ذاتها مصلحة وسياسة إيران الصفوية التوسعية … فستجد مني إن شاء الله كل خير … واعلمك صديقي الرافضي أنني والله أملك أصدقاءً شيعة كثر … وحاشى لله أن أؤذي أياً منهم لمذهب يتبعه فقط !!! فالذي يحاسب الله لا أنا ولا أنت … لكن أنا ضد أي جهة مهما كان توجهها تخدم الغرباء الذين لا يرقبون فينا إلّا ولا ذمّة وإذا كنت تريد الدليل فدليلي المبدئي على أن إيران دولة عنصريّة مذهبية متعصبة::
إذهب طهران و أعدك بأنّك لن تجد فيها ولا في أي مدينة إيرانية كبيرة أي مسجد مع وجود معابد اليهود والنصارى والمجوس بكل حرّية … فأخي الرافضي والله لا نريد الشرّ لأيٍّ من البشر … لكن كفانا عنصريةً وتشرذماً لمصالح أبناء الخارج… وشكراً
أغسطس 4th, 2006 at 4 أغسطس 2006 2:25 م
أرجو منك عرض الأدله الشرعيه للحكم على حزب الله بأنهم غير مسلمين مقرونه بأقوال أو أفعال يقينيه وردت على ألسنة أئمتهم أوقامو بفعلها تؤدى الى الحكم عليهم بأنهم غير مسلمين . كذا أرجو منك ايضاح كيفية دخول من يريد منهم الى الاسلام .
أغسطس 4th, 2006 at 4 أغسطس 2006 3:35 م
السيد عادل البنا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولاً , ثانياً: أنا لست هنا ممن يدخل ويخرج في ملّة الإسلام وحاشى لله فأنا أكثر الناس حاجةً في أن يتقبل مني ربي إسلامي وأن لا يكون إسلامي مجرّد انتساب لأنّ الله وحده يعلم السرّ وأخفى وأنا إن أغلق دوني ودون أيّ أحدٍ باب لا أستطيع الجزم بما يفعل ناهيك عمّا يفكّر ولكن سبحان الظـــاهر البــــاطن ,,,,,أخي الكريم إذا ارتكبت المكفرّات وهي ببساطة الطعن بثوابت الدين , والطعن بالذات الالـــهية والطعن بالنبي الكريم صلى الله عليه وسلم , واتخاذ أنداداً لله وشركاء هنا يقال أنّ هذا الشخص ارتكب كبيرةً وفي ظلِّ حكومة اسلاميّة إن وجدت يستتاب فإن لم يتب فحدّه حدّ المرتدّ ضربة بالسيف كما صرّح النبي الكريم عليه أفضل الصلاة وأتمّ التسليم ,,,,,,ولكن سيدي الكريم إذا كنت لم تقتنع بما قرأته آنفاً في المقالة أزيدك من الشعر بيتاً : انظر لكلام الخميني هنا وتمعّن(إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه) كشف الأسرار للخميني آية مذهبك -ص 123-.
وأيضاً وعلى سبيل المثال لا الحصر من خزعبلاتهم :أن كربلاء عندهم أفضل من مكّة والدليل من كتاب (بحار الأنوار10/107)عن أبي عبد الله أنه قال((:إنّ الله أوحى إلى مكّة:لولا تربة كربلاء ما فَضَّلتك, ولولا من تضمه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي فيه افتخرت,فقرّي واستقرّي, وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء و إلا سخت بك في نار جهنّم))!!!.
ناهيك عن الطعن في الصحابة الذي يمثّل طعناً في نبينا الكريم على أنّه أرسى دعائم دولته على رجال غششة خائنين حرّفوا القرآن من بعده وأكلوا ميراث بنته و كسّروا أضلاعها … والطعن المباشر به عليه الصلاة والسلام بعدم تبليغ رسالته كاملةً بكتمانه ولاية علي رضي الله عنه وحاشى رسولنا الكريم متجاهلين متعامين عن كثير من أقوال ربّنا لرسوله في بيان واظهار ونشر الدين كاملاً دون أي كتمٍ أو تقوّل ومنها:
(((يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ (67) المائدة))).
(((وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ وَلَا تَكْتُمُونَهُ فَنَبَذُوهُ وَرَاءَ ظُهُورِهِمْ وَاشْتَرَوْا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ (187)آل عمران … وهنا يذمّ الله الذين أوتوا الكتاب بأنّهم كتموا ما أنزل ويتهم أصحابنا الرافضة الرسول بكتمان ولاية عليّ وهذا عندهم مشهور)))
وقرأ ما يقول بعض علماء السنّة الكبار في الرافضة ومن الممكن أن أفرد أشهرها بمدونة خاصّة إن شاء الله :
قال سليمان بن قرم الضبي: (كنت عند عبد الله بن الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب رحمه الله فقال: رجل أصلحك الله، مِنْ أهل قبلتنا أحد ينبغي أن نشهد عليه بشرك؟ قال: نعم الرافضة أشهد أنهم لمشركون وكيف لا يكونون مشركين؟ ولو سألتم أذنب النبي صلى الله عليه وسلم لقالوا نعم، ولقد غفر الله له ماتقدم من ذنبه وما تأخر، ولو قلت لهم: أذنب علي؟ لقالوا: لا، ومن قال ذلك فقد كفر) [توفي 145هـ/انظر الشرح لإبن بطه].
قال عبد الله بن مصعب: (قال لي أمير المؤمنين المهدي: يا أبا بكر ما تقول فيمن ينتقص أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم؟ قال: قلت: زنادقة، قال: ما سمعت أحداً قال هذا قبلك؟ قال: قلت: هم أرادوا رسول الله بنقص، فلم يجدوا أحداً من الأمة يتابعهم على ذلك، فتنقصوا هؤلاء عند أبناء هؤلاء، وهؤلاء عند أبناء هؤلاء، فكأنهم قالوا: رسول الله صلى الله عليه وسلم يصحبه صحابة السوء، وما أقبح بالرجل أن يصحبه صحابة السوء. فقال: ما أراه إلا كما قلت) [الخطيب البغدادي في تاريخه: 10/174].
قال الأوزاعي رحمه الله: (من شتم أبا بكرالصديق رضي الله عنه فقد ارتد عن دينه وأباح دمه) [توفي سنة 157 / الشرح لابن بطّه].
قال مالك بن أنس رحمه الله: (الذي يشتم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له سهم - أو قال نصيب - في الإسلام) [توفي سنة 179هـ / الشرح لابن بطه].
قال سفيان بن عيينه رحمه الله: (لا يغلَّ قلب أحد على أحد من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا كان قلبه على المسلمين أغل) [توفي سنة 198هـ. الشرح لابن بطه].
قال عبد الرحمن بن مهدي رحمه الله: (ما فتشت رافضيا إلا وجدته زنديقا) [توفي سنة 198هـ / اللالكائي].
قال عبد الرزاق الصنعاني رحمه الله: (الرافضي كافر) [توفي سنة 211هـ / السّير: 14 / 178].
قال محمد بن يوسف الفريابي رحمه الله: (ما أرى الرافضة والجهمية إلا زنادقة) [توفي سنة 212هـ / اللالكائي].
وقال محمد بن يوسف الفريابي رحمه الله: (وسأله رجل عمن شتم أبو بكر؟ قال: كافر, قال: فيصلى عليه؟ قال: لا) [السنة للخلال].
قال أبو عبيد القاسم بن سلام رحمه الله: (لا حظ للرافضي في الفئ والغنيمة، لقول الله: {والذين جاء و من بعدهم}).
قال أبو عبيد: (أن الرافضة سابة ولا حق لهم في الفئ، لأنهم على غير الإسلام) [توفي 224هـ/ السنة للخلال].
قال أحمد بن يونس رحمه الله: (إنا لا نأكل ذبيحة رجل رافضي فإنه عندي مرتد) [توفي 227هـ / اللالكائي].
قال بشر بن الحارث رحمه الله: (من شتم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ فهو كافر وإن صام وصلى وزعم أنه من المسلمين) [الشرح لابن بطّة].
قال عبد الله بن أحمد بن حنبل رحمه الله: (سألت أبي عن رجل شتم رجلا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم؟ قال: ما أراه على الإسلام) [السنة للخلال].
قال أبو بكر المروذي رحمه الله : (سألت أبا عبد الله أحمد بن حنبل رحمه الله عن من يشتم أبا بكر وعمر وعائشة؟ قال: ما أراه على الإسلام) [السنة للخلال].
قال أحمد بن حنبل رحمه الله: (من شتم أخاف عليه الكفر مثل الروافض), ثم قال: (من شتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لا نأمن أن يكون مرق عن الدين) [توفي 241هـ / السنه للخلال]…………………..
وإذا كان المقصود بأقوال هؤلاء الأئمّة هؤلاء الروافض فرجوعهم للإسلام بقول الله في سورة البقرة:((( إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ (159) إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (160))))… والحمد لله ربّ العالمين
أغسطس 4th, 2006 at 4 أغسطس 2006 7:40 م
اخي قسوره السلام عليكم…..
اوردت امثله كثيره على تكفير الروافض اريد منك امثله على تكفير السنه من مصادر الروافض وكتب علمائهم واعلم اني اتحداك في هذا الامر ولكن لاتفعل مثل البعض من اخواننا حيث يحرفون الكلام ويقولون ان الناصبي تعني السني وهذا غير صحيح وان كل الرسائل العمليه لعلماء الشيعه تعرف الناصبي هو الشخص الذي ينصب العداء لمحمد وآل بيته .اما مايخص بعض المقتطفات التي تنشرها من كتاب الكليني وغيره فاعلم يااخيان جميع علماء الشيعه يقولون ليس لدينا كتاب يعتمد عليه غير كتاب الله وعلى الباحث ان يبحث عن الحقيقه اما علماء السنه فيقولون ان الكتب السته بعد القران ولايجوز الطعن بها ويا اخي لو اطلعت عليها لوجدت فيها من الروايات ما لايقبل بها اي عقل ولولا خوف الاطاله او اخاف ان تمل مني وتضجر من كتاباتي لك لاوردت نبذا منها ولاتتصور كم هي فرحتي عندما وجت الرد على ما نقلت لك من موقع الرساله لاني كسبت صديقا افضل من ان اعتبرك عدوا وابادلك التهم ونحن نفس الدين ونفس الكتاب ونفس القبله نفس النبي والخلاف بين المذاهب هو خلاف علمي وكل له دليله على مايقول وللعلم ان لي اصدقاء سنه كثر وان شئت اعطيك اسمائهم وهم حاليا في الامارات العربيه واسئلهم بنفسك هل ياكلون من ذبيحة الشيعي ام لاوهل الشيعيي ياكل من ذبيحتهم ام لا؟وهليتزوجون من بعضهم البعض ام لا؟وهل نقرا نفس القران ام لا؟واسئلهم عن مصحف فاطمه هل له وجود عند الشيعه؟وهم ثقاةلايكذبون ولايجاملون على حساب الحق.سلهم عن اي شئ يخص الشيعه سيجيبونك لانهم عاشوا مع الشيعه مئات السنين ابا عن جد. واذا شئت التواصل سوف اخبركعن تفاصيل كثيرة واذا ضجرت مني اخبرني كي اترك الموضوع وشكرا مرة اخرى على الاجابة لانني لم اتوقعها ولاكن صريحا معك كنت اتوقع سيلا من السباب والشتائم على الروافض وتقبل تحيات اخوك الرافضي
أغسطس 5th, 2006 at 5 أغسطس 2006 10:59 م
نبي اجابة خوي القسورة على تحدي الرافضي
أغسطس 6th, 2006 at 6 أغسطس 2006 12:33 ص
07:40 مساءً, الأخ الرافضي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته أخي الكريم ودعني ابتداءً أقول لك طالما نحن نبحث عن الحقيقة ونجتهد في ذلك ونبذل كلّ طاقتنا فاعلم أننا بإذن الله على خير كبير ولن يضيّعنا ربنا وسيدي الكريم لمَ أسبّك أو أشتمك وهذا ليس من هدي نبيّنا الكريم عليه الصلاة والسلام ولا آل بيته الطيّبين الطاهرين ولا صحابته الأخيار المكرّمين ولا كلّ من نسب نفسه لعلمٍ ينافح عنه .. إذ لا علمَ مع العصى وأنا أزيدك من الشعر بيتاً ((أنت في حِلٍ منّي دنيا وآخرة)) وهذا من أقلّ الواجب إذا كنّا مقتنعين بنبذ الخلاف جانباً,,,,,
وأنا أقول لك سيدي الكريم ردّاً على طلبك اقرأ وتمعّن في كلام الخميني الذي يطعن بالصحابة فما بالك بأتباعهم بنظره:( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشف الأسرار– للخميني ص 193((((فما معنى مذاهب باطلة))))؟؟؟
وهنا يكفّر كلّ من يضع يداً على يدٍ في الصلاة: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني..
وهنا يطعن ويكفّر كل من لم يسب أئمة ديننا فيقول:
(غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة اذا لم يظهر منهم نصب و معاداة و سب لسائر الائمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون و اما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب). تحرير الوسيلة
فهل لا نقول هنا أنّكم تكفيريون سيدي العزيز؟؟؟
والكليني عندكم ثقة ثقة ثقة وإلا ممن تأخذون الأحاديث التي نقلها آل البيت ((حدثني أبي عن جدي … وغيرها)) ؟؟؟؟
واقسم لك أن لي من الشيعة ناساً كالإوة بل إخوة وآكل طعامهم وأحترم طهارتهم وهذا لا يعني أنني أختلف معهم بكثير من هذه المسائل ..
وأخي الكريم أعذرني لنشر هذه المقالات والاستمرار فيها واعتبرها بمثابة ثقافة عامّة لأهل السنّة وأسأل الله لي ولك ولجميع المسلمين السداد والتوفيق والإخلاص ومحشراً مع الأنبياء والآل والأصحاب وكلّ المصطفين الأخيار …
وبهذا الحوار الراقي عسى أن نرمي الكثير الكثير من مخلّفات الحقد القديم …. ولا تؤاخنا إن طغت أقلامنا عزيزي وشكراً
أغسطس 6th, 2006 at 6 أغسطس 2006 12:34 ص
10:59 مساءً, البغدادي : حيّاك اله وتمّت الإجابة سيدي ليس للتحدي إنّما لواجب الأخوّة وشكراً.
أغسطس 10th, 2006 at 10 أغسطس 2006 11:36 م
يا أخي في هذا الوقت العصيب لا داعي لمزيد من الفرقه بين الموحدين بالله فلندع الشيعه والحديث عن مذهبهم للعلماء بالدين فالمستفيد الأول من الفرقه هم أعداء الدين وحكامنا المتخاذلين (واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا )
أغسطس 11th, 2006 at 11 أغسطس 2006 5:05 ص
الأخ أفندينا :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نصيحتك مقبولةٌ ولك الأجر عليها إنشاء الله … أمّا عن الشيعة والعلماء … فعند سبات الغالبيّة من علمائنا تجد نفسك من الأهميّة بمكان لتوعية قومك النؤوم … فنحن الآن في السنوات الخداعات التي ذكرها صلى الله عليه وسلم … وعسى الله أن يوحد الجميع على ما يحبّ ويرضى … والتوعية أولاً ثمّ الوحدة … لكي لا نتوحد على أساسات رخوة … وشكراً أخي العزيز..
أكتوبر 23rd, 2006 at 23 أكتوبر 2006 7:47 م
الى من يقول ان الناصب غير السني
للاسف هذه خدعة مكشوفة فالذي يناصب العداء لال بيت رسول الله ليس بناصب بل هو كافر و هذا عند اهل السنة فكيف يكون ناصب عند الشيعة الذين اساسوا مذهبهم على الادعاء حب اهل بيت رسول الله (باستثناء ستنا عائشة) فهم يحملون السنة مسؤلية قتل الحسين و يربون اولادهم على الحقد و كره اهل السنة منذ الصغر
فاهل السنة الذين يحذرون من خطر الشيعة لم يكونوا سوى ردة فعل على كرههم و حقدهم علينا